وينرز ينتفض في وجه الجامعة بسبب تغيير معالم الديربي

آش واقع / مصطفى منجم 

وجه فصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، وينرز 2005، يومه الاربعاء، بلاغا شديد اللهجة في حق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد أن أقرت إقامة الديربي البيضاوي دون حضور الجماهير، بعد أن كان من المقرر اقامتها على أرضية مركب محمد الخامس بمدرجات ممتلئة.

ووصفت الوينرز هذه القرارات بالارتجالية والعشوائية ودون سابق إنذار، لان الكاف إمتنعت عن ترخيص للفريقين لإجراء مقابلتهم في “سطاد دونور”، موضحا:”اذا كان المغرب يحتضن تظاهرة قارية، افتتحها رئيس الفيفا ومن المفترض أن نعطي صورة مثالية عن التنظيم، فلا يعقل أن نعجز عن تنظيم مباراة محلية بحضور الجمهور ، واتخاذ قرار متسرع نجهل خلفياته”.

ونعت الفصيل المساند للوداد المسؤولين الذين يضعون مثل هذه القرارات ب”الكسالة”، لانهم يجدون دائما الحلول السهلة أمامهم ليستنجدو بها في الاوقات الصعبة.

وأضاف أيضا أن هذه التصرفات لا تحترم الجمهور الرياضي، باعتباره الحلقة الاضعف غير أن في الحقيقة هو المسوق للعلامة الرياضية داخل المغرب وخارجها.

كما طرح مجموعة من التساؤلات يستنكر بها ما أصدرته الهيئة المكلفة بالكرة داخل المملكة المغربية، كما دعا الى اجراء المقابلة في وقتها دون تأجيلها الى موعد أخر.

وفي الاخير اختتم الوينرز بلاغه برسالة الى اللاعبين، من أجل القتال داخل المستطيل الاخضر، وحسم المقابلة لصالحهم.

التعليقات مغلقة.