الجماهير البيضاوية غاضبة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

آش واقع / مصطفى منجم 

استشاط غضب الجماهير المغربية والبيضاوية خاصة، على مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات التي تحمل اسم الفريقين، عن القرار الجاحف الذي أصدرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليلة أمس، بإجراء مقابلة الديربي دون حضور الجماهير، وتغيير الملعب الذي كان سيحتضن مباراة الكأس.

وتداول رواد العالم الافتراضي مجموعة من العبارات والجمل تجسد استيائهم بما تم الاعلان عنه، وذلك راجع إلى الاحداث التي عرفتها مباراة الوداد الرياضي ونظيره الفتح الرباطي، بعد أن اشعلت الجماهير الودادية الشماريخ مما أدى إلى إلحاق بعض الأضرار بالتجهيزات التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم، ونزول بعض المتفرجين الى أرضية الملعب الذين تسببو في تدهور حالة العشب، حسب بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

والغريب في ذلك هو ان التذاكر تم بيعها بالكامل، وتم طرحها اثناء المباراة المذكورة أعلاه، والقرار تم إصداره قبل يوم واحد من المقابلة، ورابح الاكبر من هذا هم اصحاب السوق السوداء في حالة إذا تم ارجاع المبالغ المالية الى الجماهير من طرف الشركة المكلفة ببيع التذاكر.

ويذكر أن منذ زمان الفيروس تلعب مباريات الديربي بدون جمهور، علما أنهم من العوامل الأساسية التي ازدهرت بها كرة القدم والرياضة المغربية العامة، وأن صبغة الديربي تتمتاز الى بحضور جماهيره.

التعليقات مغلقة.