الوداد في مواجهة الرجاء وعينيه على إرجاع الثأر

آش واقع تيفي/ مصطفى منجم

سيواجه الوداد الرياضي، مساء يومه الخميس، نظيره الرجاء الرياضي، برسم ربع النهائي كاس العرش، فوق أرضية ملعب عربي الزاولي بالدار البيضاء، في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي.

وعرفت هذه المقابلة جدلا كبيرا داخل الساحة الرياضية، بعد أن تم إزاحة الجماهير البيضاوية من حضور مباراة الديربي بداعي الأضرار التي لحقت التجهيزات التابعة للكاف والعشب الذي تضرر بسبب نزول بعض المتفرجين في المباراة الأخيرة للوداد،حسب ما تم الاعلان عنه من طرف الجامعة الملكية للكرة في بلاغها الاخير.

كما أن مسلسل الأحداث لم ينتهي بعد، حيث اقتحمت الفصائل المساندة للرجاء البيضاوي، مدرجات مركب محمد الخامس، مساء أمس الاربعاء، في مباراة جمعت بين منتخب الطوغو ونظيره الكاميروني، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات كأس إفريقيا للسيدات، حاملة رسالة باللغة الفرنسية تتحدث عن الديربي، مرفوقة بكراكاج تم إلحاق به بعض الأضرار للتجهيزات التابعة للكاف.

وفي إطار المنافسة داخل المستطيل الأخضر، ستكون المقابلة حارقة بين الفريقين، حيث ستعمل الكتيبة الحمراء جاهدا لارجاع الثأر الذي دام حوالي 10 سنوات، أي منذ سنة 2012، كما أن التركيبة البشرية لوليد الركراكي ستعرف بعض الغيابات ابرزها المهاجم الكونغولي غي مبينزا، بسبب انتهاء عقده رفقة النادي الشهر الماضي.

واستعد الوداد الرياضي في أجواء إيجابية بعد ان حقق لقب البطولة الوطنية الاحترافية، وبحضور جميع عناصر النادي التي تعي جيدا مدى أهمية الفوز خلال هذه المقابلة التي ستكرس العمل الدؤوب الذي باشره الركراكي منذ التحاقه بالنادي الذي حقق معه لقبيين دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي.

أما الرجاء الرياضي الذي يرغب في انقاذ الموسم والحفاظ على ماء الوجه، وعدم الخروج خالي الوفاض خلال الموسم الحالي، سيلعب مباراة مصيرية للتأهل إلى الدور القادم، بغية اسعاد جماهيره التي لم ترى النور هذه السنة.

وسيغيب عن المقابلة بالنسبة للنسور كل من الياس أحداد وفابريس نغوما، وعبد جليل جبيرة، إضافة إلى زكرياء الوردي الذي سيلتحق بالدوري البرتغالي.

التعليقات مغلقة.