الوداد يهزم الرجاء في أول ديربي لعزيز البدراوي رئيسا للفريق الأخضر

آش واقع / مصطفى منجم 

تأهل الوداد الرياضي يومه الخميس، إلى الدور نصف النهائي كاس العرش، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، بهدفين لصفر من توقيع يحيى عطية الله وزهير المترجي.

واجريت المقابلة على أرضية ملعب عربي الزاولي بالدار البيضاء، بعد تغيير وجهة المقابلة من مركب محمد الخامس إلى هذا الأخير، واجراءها دون حضور الجماهير بقرار من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الوقت الذي كان فيه عزيز البدراوي، رئيس الفريق الأخضر أمام أول تحدٍ له.

وبدا الشوط الاول بكل حذر وتخوف من كلا طرفين، من أجل تفادي اي هدف يبعثر أوراق المدربين في دقائق الأولى من المباراة، مما أدى إلى غياب شبه تام للفرص السانحة للتسجيل.

وبعد 10 دقائق من صافرة الحكم، تمكن أبناء الركراكي من تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب يحيى عطية الله، بعد أن قام حارس الرجاء غاية مرباح بخطأ فادح استغله لاعبي الوداد بنجاح.

واستمرت اطوار الفصل الأول بسيطرة نسبية للخضر مع نسبة ظئيلة للمحاولات من كلا الطرفين انتهى على واقعها الشوط الاول بتقدم الوداد الأمة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دخل النسور من أجل تعديل النتيجة وارجاع المباراة الى نقطة الصفر لكن لم يتأتى لها، بعد أن كان  لزهير المترجي رأيا اخر حيث ارسل تسديدة صاروخية من ضربة خطأ في الدقيقة 62 لم يتعامل معها مرباح بنجاح، ليعلن ابن مدرسة الوداد الهدف الثاني لفريقه.

وبعد الهدف شهدت التركيبة الودادية جملة من الانذارات من طرف الحكم جلال جيد، الذي ادار المباراة بشكل رائع دون اخطاء فادحة، ليعلن بدوره عن نهاية المقابلة بتأهل الوداد إلى نصف نهائي كأس العرش لملاقاة الفتح الرباطي.

التعليقات مغلقة.