إسبانية تطلق حملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن شاب مغربي “بطل” (+صورة)

آش واقع 

أطلقت أم إسبانية حملة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، من أجل العثور على سائق مغربي مجهول الهوية أنقذ ابنتها وصديقتها من موت محقق حرقاً داخل سيارتها.

تعود تفاصيل الواقعة حينما قام سائق مغربي بشجاعة كبيرة بنجدة وتقديم يد المساعدة لفتاتين كانتا على متن سيارة تحترق على جانب الطريق السريع بالقرب من مدينة مالقا الإسبانية، وهو ما أفلح فيه بالفعل، وتمكن تحريرهما وإخراجهما من السيارة المقفلة الأبواب.

وروت الأم الإسبانية في نداء البحث عن السائق المغربي على موقع فيسبوك: “كانت إينو( ابنتها) وصديقتها في طريق العودة من المنزل القروي، حينما بدأ الدخان، فجأة، يتسرب من السيارة في الطريق السريع. اضطرت إلى التوقف على جانب الطريق. اتصلت بي، وهي تذرف الدموع ونصحتها بأن تبتعد عن السيارة تحسباً لانفجار محتمل. عاين هذا الرجل ما حدث، فأوقف شاحنته، واجتاز الطريق العام وهو يحمل مطفأة حريق لتقديم المساعدة”.

كما أضافت في ندائها: “شكرا لأنك حاولت إخماد الحريق، لقد أخرجت أغراضا من السيارة من دون الحاجة إلى ذلك، لأنها كانت أشياء مادية، لكنك اهتممت بها”، “إنه رجل مسلم، وأريد فقط أن أقول له إنه ملاك بالنسبة لابنتي ولصديقتها”.

ولفتت شهامة وشجاعة السائق المغربي الانتباه، وانتشر نداء الأم الإسبانية على نطاق واسع، حيث أطلقت حملة على وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عنه، خصوصاً بعدما أخطرت من الشرطة أنه لولا تدخله البطولي لكانت الفتاتين في عداد الموتى، معلقة آمالها في الوصول إليه، لتقديم الشكر والامتنان، على صورة “سيلفي” التقطت لشاب مغربي قادته الأقدار لينقد الفتاتین من موت محتم.

التعليقات مغلقة.