الناطق الرسمي لنادي الوداد الرياضي يعلن عن رحيله

آش واقع تيفي/ مصطفى منجم

أعلن الناطق الرسمي لنادي الوداد الرياضي، محمد طلال، يومه السبت 9 يوليوز الجاري، عن التنحي من مهامه داخل النادي، بعد أن وضع بين يدي سعيد الناصيري رئيس الوداد طلب إعفاءه من منصبه وذلك راجع لاسباب صحية مفاجئة.

ونشر طلال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة تتضمن في محتوى اسطرها أسباب رحيله وأيضا حزنه عن تخليه لفريقه الام، بعد أن قضى معه حوالي 8 اعوام بحلوها ومرها، وجاءت الرسالة كالآتي:

“إلى هنا وبعد قرابة 8 أعوام، أعلنُ عن إسدال ستار هذا المسار، واضعا بين يدي السيد الرئيس، طلب إعفائي من مهامي داخل النادي.

سأنسحب من ردهات التسيير لأسباب صحية مفاجئة، ولن أنسحب ما حييت من حبّ هذا الكيان، وخدمته من أي زاوية ومكان.

تقاسمنا جميعا لحظات تاريخية بحلوها ومرها، أصبتُ خلالها قليلا وأخطأت كثيرا، وكنت الوفي المخلص الأمين.

انسحب اليوم شاكرا صديقي وأستاذي وأخي سعيد الناصيري، على سعة صدره وحليم صبره وعظيم دعمه، كما أوجه التحية الصادقة لإخواني أعضاء المكتب المسير، إلى المدربين والمستخدمين والإداريين واللاعبين والأطقم والجماهير الوفية وخاصة الوينرز، من غادر ومن لازال يعمل بتفانٍ في صرح الوداد العظيم.

دام الوداد قاطرةً ونواة قيادية في المنظومة الكروية، ودامت له الأفراح والكؤوس والبطولات.

ولابد في الأخير أن أعتذر لكافة الجماهير الرياضية، من تبادلني نفس الاحترام، إن خدشت الشعور في أي تصريح غلب عليه اندفاع المشجع المهووس أكثر من حكامة المسير المرؤوس.

وديما وداد”

وعاش محمد طلال فترات رائعة رفقة الوداد الأمة، حيث احرز النادي في عهده خمس بطولات وطنية، ودوري أبطال أفريقيا لمرتين 2017 و2022، وكأس السوبر الافريقي.

التعليقات مغلقة.