بإطلالات جميلة.. فنانون مغاربة يخطفون الأنظار في عيد الأضحى

آش واقع / زينب البومسهولي   

تمكنت الفنانات المغربيات من خطف أنظار السوشل ميديا، بسبب إطلالاتهن الأنيقة التي ظهرن بها، وباركن بها العيد لمتابعينهم، وذلك من خلال صفحاتهن بالأنستغرام.

وشاركت الممثلة الشابة، جيهان كيداري، مع متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، صورة لها وهي ترتدي التكشيطة المغربية، في اللون البرتقالي، ووضعت مكياج ترابي خفيف برز ملامحها، في حين اعتمدت على إكسسوارات راقية أعطت لمسة خاصة على الاطلالة، وأرفقت الصورة بتدوينة كتبت فيها “عيدكم مبارك بالخير والصحة والرزق وبزاف ديال الفرحة يا ربي”.

وعايدت الفنانة سلمى رشيد متابعيها على الأنستغرام من خلال نشرها لصورة لها وهي ترتدي جلبابا في اللون البرتقالي، ووضعت مكياجا خفيفا، وكتبت على الصورة:”مبروك عيدكم بالصحة والسلامة كاين شي حداكة ولا والو”.

من جهته، نشر الفنان المغربي، عمر لطفي، صورة تجمعه بزوجته الفنانة فرح الفاسي، وكتب عليها “المهم خوكم جاب الربحة بديك الصندالة، عيد مبارك سعيد لكم ولجميع المسلمين، في انتظار البطل المغوار الكزار”.

في حين نشرت فرح الفاسي، صورة لها بجلباب أبيض أنيق، ووضعت مكياج ووردة في جنب شعرها، وعلقت عليها قائلة:”تبات فشان وتصبح فشان ها حنا قادينا الحالة”.

ونشر النجم المغربي سعد لمجرد، صورة لها عايد من خلالها جمهوره ، وكتب:” عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بألف خير، أحبكم جميعا”.

التعليقات مغلقة.