ريال مدريد يتعاقد مع شركة بي ام دبليو خلفا لشركة “أودي”

آش واقع / مصطفى منجم 

تعاقد ريال مدريد، يومه الاربعاء، مع شركة السيارات الألمانية بي ام دبليو، باعتبارها الراعي الرسمي الجديد للنادي، خلفا لشركة اودي التي كانت مع الفريق لمدة 19 عامًا.

ونشر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، فيديو يوثق لحظة التعاقد بين الطرفين، حيث ترأس حفل التوقيع كل من رئيس النادي فلورنتينو بيريز والرئيس التنفيذي للمجموعة الألمانية مانويل تيروبا.

وأكد المرينغي في بيان له ان هذه الاتفاقية تدخل في صلب التعاون، من أجل تطوير مبادرات في مجال التنقل المستقبلي والمتانة والتنوع، وستوفر شركة بي ام دبليو السيارات لكل من فريق الاول للرجال والنساء، بالإضافة إلى كرة السلة والموظفين التقنيين.

وفي هذا الصدد قال مانويل تروبا ، رئيس مجموعة BMW في إسبانيا:”لا يمثل ريال مدريد المؤسسة الرياضية المرجعية على المستوى العالمي فحسب، بل يمثل كيانًا في تطور مستمر، بحثًا عن التميز في أنشطته في جميع أنحاء العالم. والموهبة والجودة. القيادة ، بالإضافة إلى الالتزام القوي بالاستدامة والتضامن والتنوع والتعطش للنصر، مما يجعله الشريك المثالي لمواجهة تحديات الحاضر وتحديات مؤسستنا”.

وابرز أيضا:”سنعمل معًا من أجل هذه القيم وعلى وجه الخصوص، فيما يتعلق باحترام البيئة، والذي يُترجم إلى التزام بالتنقل المستدام يأتي من بعيد منذ عام 2022 ، احتفلت مجموعة بي ام دبليو بمرور 50 عامًا على كشف النقاب عن أول سيارة كهربائية”.

واستطرد المتحدث نفسه:”من الأهداف الأخرى لهذا التحالف العمل على مبادرات ملموسة تساهم في التنمية المستدامة لملعب سانتياغو برنابيو الجديد. سيتم أيضًا إنشاء كأس “نيكست” للاستدامة ، والذي سيكافئ مشاريع المشاركين على الابتكار والاستدامة من أجل إبراز جميع هذه المبادرات التي تساهم في تحسين البيئة”.

وانتهى عقد الذي كان يجمع بين النادي الملكي وشركة اودي الالمانية في 30 يونيو 2022، بعد أن لم يتوصل الطرفان إلى حل وعدم رغبتهم في التجديد، كما أن اودي تريد ان ينحصر تركيزها أساسا على بايرن ميونيخ.

ويواصل ريال مدريد زيادة دخله الذي سيتضاعف مع الملعب الجديد، الذي سيكون جاهزًا في غضون عام، في يونيو 2023، حيث يتوقع النادي الملكي أن يرتفع حجم المبيعات بنحو 300 مليون يورو.

وتعد بي ام دبليو هي الشركة الأكثر مبيعًا في ألمانيا ، متقدمة على اودي وليكسيس وميرسيديس بينز، ولديها أيضًا حصص في Rolls-Royce و Mini. 

وكانت بي ام دبليو أيضًا راعيًا لميلان منذ العام الماضي ، لكن عقد الشركة مع ريال مدريد سيكون أكثر تكلفة.

التعليقات مغلقة.