البدراوي يكشف مخرجات جلسته مع فوزي القجع

 

 

آش واقع / مصطفى منجم 

اجتمع عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي، أمس الأحد، مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي القجع في مركب محمد السادس بسلا.

وكشف البدراوي في تدوينة له عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تفاصيلا حول مخرجات هذا الاجتماع الذي صبت محاوره على مجموعة من الأمور تخص مستقبل الرجاء الرياضي.

وأوضح رئيس الرجاء في تدوينته قائلا:“الرجل كعادته أبدى استعداده الكبير للتعاون والعمل معنا سويًّا لتطوير المنظومة الكروية الرجاوية، وخلص الإجتماع إلى اتفاق مهم جدا، ألا وهو تدشين وتسليم الأكاديمية “التحفة” لفريق الرجاء متم هذا الشهر بإذن الله”.

وأشرفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقيادة فوزي القجع، بالإضافة إلى وزارة الشباب والرياضة على تجهيز وتهيئة الأكاديمية التي وهبها الملك محمد السادس إلى النادي الأخضر سنة 2013، بعد أن احتل النسور الرتبة الثانية في كأس العالم للأندية الذي أقيم في المغرب.

وسبق وأن نوه البدراوي بالدور الذي يقوم به القجع في إحياء فريق الرجاء من جديد، كما أكد أيضا أن هذا الأخير هو رجل دولة يخدم الكرة المغربية عامة.

وهاجمت الفصائل المشجعة لفريق الرجاء الرياضي رئيس الجامعة الملكية للكرة والعصبة الوطنية الاحترافية، في بلاغاتها التي اعتبرها البدراوي مأجورة ومدفوعة من طرف اناس لا يحبون الرجاء ولايريدون خدمة البيت الاخضر.

التعليقات مغلقة.