الوداد والفتح الرباطي في مواجهة بطموحات مختلفة

آش واقع  / مصطفى منجم 

سيكون ملعب فاس الكبير مساء يومه الاربعاء، مسرحا لقمة نصف نهائي كأس العرش، الذي سيجمع بين الوداد الرياضي ونظيره الفتح الرباطي، في تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي.

ومن المنتظر أن تعرف هذه المقابلة حضورا جماهيريا كبيرا، خاصة من طرف مشجعي الوداد الرياضي الذي توافدت من كل حدب وصوب منذ أمس الثلاثاء الى العاصمة العلمية بغية مساندة فريقها من أجل تحقيق المبتغى، والتأهل إلى النهائي للظفر باللقب العاشر في تاريخ النادي والثالث هذا الموسم.

وبصم النادي الأحمر على مسار مميز ورائع بعد أن حقق لقبين دوري ابطال افريقيا والدوري المغربي، اللذان انتعشت بهما خزينة الفريق خلال الموسم الكروي الحالي، بقيادة المدير الفني وليد الركراكي، الذي صنع المجد للكيان الاحمر بأقل الإمكانيات.

وتأهل الوداد البيضاوي الى نصف النهائي على حساب غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب عربي الزاولي.

وسيخوض الشياطين الحمر هذه الرحلة مكتملا الصفوف رغم الغيابات التي عرفتها الكتيبة الودادية، بخصوص انتقال كل من أشرف داري الى بريست الفرنسي، وغي مبينزا الى طائي السعودي، وإصابة مؤيد اللافي بعد اجراءه عملية جراحية للرباط الخارجي للركبة.

ومن جهة أخرى، سيلعب الفتح الرباطي ورقته الأخيرة خلال هذا الموسم التي سيحفظ بها ماء وجه، بعد أن خرج خاليا الوفاض دون تحقيق اي لقب او إنجاز.

هذا ويعمل الفتح على وضع جميع اوراقه من أجل الظفر بهذه المقابلة وتأهله إلى النهائي، واسعاد جماهيريه الوفية المتعطشة لمثل هذه القاب.

وفاز ممثل العاصمة الإدارية على الوداد الرياضي في منافسات البطولة الوطنية ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مدينة الرباط، وايابا بهدفين مقابل هدف بعد أن ضمن الوداد فوزه بالدوري المغربي.

جدير بالذكر، أن الفائز بهذه المقابلة سيواجه نهضة بركان في النهائي، بعد انتصار هذا الأخير بالركلات الترجيحية على يوسفية برشيد، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لمثلهما.

التعليقات مغلقة.