مّي نعيمة تثير ضجة كبرى من جديد

آش واقع

أثارت اليوتيوبرز المغربية المثير للجدل، نعيمة البدوية،  ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد احتفالها بخطوبة ابنتها البالغة من العمر 13 سنة.

وشاركت نعيمة البدوية، مع متابعيها على قناتها الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات العالمي”يوتيوب”، مقطع فيديو يوثق لحظات خطوبة ابنتها، وهو الشيء الذي جعلها عرضة للانتقادات.

وتداولت الصفحات المختصة بأخبار الفن والمشاهير على موقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، الفيديو بشكل كبير، بحيث أعربوا عن غضبهم الشديد من البدوية التي لا تفكر في شيء من غير المال ولو كان على حساب أطفالها.

وسبق أن هاجم رواد السوشل ميديا بشكل كبير مي نعيمة، سابقا ، بعدما خرجت في فيديو تصرح فيه أنها ترغب في تزويج ابنتها البالغة من العمر 13سنة.

وظهرت مي نعيمة في الفيديو وهي ترد على شاب تقدم لخطبة ابنتها الصغيرة، وهي تعرب عن موافقتها على الزواج وتطلب منه أن يعامل ابنتها مثل أخته الصغيرة.

وقالت في الفيديو:” حنا لي جا بابنا مكرجعوهش، ومني بغيتي هد البنت ، كنقول لك ديرها أختك ولا بنتك صغيرة ، أنا ماولدتش الزين ولكن بالقدرة الالاهية كلشي كيتخاطف عليها، عندها 13سنة والى كنت من المكتاب فمرحبا بك”.

التعليقات مغلقة.