اندماج”شبه رسمي” يلوح في الأفق بين الوداد الرياضي وشباب المحمدية

 

آش واقع / زينب بومسهولي

لقي سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، لكرة القدم انتقادات واسعة من طرف المهتمين بالشأن الكروي، بعد الانتدابات الخمسة الأخيرة للفريق والقادمة من فريق شباب المحمدية، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووصف البعض من مهتمي الشأن الكروي هذه الانتدابات بالاندماج”الشبه الرسمي”، بين الوداد الرياضي وشباب المحمدية، خاصة وأن الفريق الأحمر تعاقد مع كل من همام باعوش و كذالك مطيع وآرسين زولا وسيف دين بوهرة وإسماعيل المترجي على شكل إعارة في بداية الميركاتو الصيفي الحالي.

ورغم أن اللاعبين الخمسة كانوا مطلب العديد من الفرق المغربية وبثمن مرتفع، إلا أن هشام أيت منا فتح الباب في وجه الوداد الرياضي وفوت لهم عقود اللاعبين وبثمن أقل، مع وجود حالات الإعارة نظرا لكون الفريق البيضاوي لم يستطع من تسديد جميع مستحقات اللاعبين.

وأثارت هذه التعاقدات أسئلة كثيرة في ذهن رواد السوشل ميديا باعتبار أن هذه الانتدابات سابقة من نوعها في تاريخ البطولة المغربية، اذ لم يسبق لأي فريق أن ضم خمسة لاعبين من فريق واحد ينافسه في نفس القسم وعلى نفس البطولة.

وأعربت الجماهير المحمدية عن غضبها الشديد تجاه هشام أيت منا، اذ اعتبروا أنه خان الفريق ويمهد لاندماج حقيقي مع الوداد، خاصة وأنه جرد الشباب من ركائزه الأساسية وانفصل عن المدرب فاخر، مشيرين إلا أن أيت منا استغل الفريق لينال مطلبه ألا وهو الوصول لقبة البرلمان.

التعليقات مغلقة.