عصام وشمة ينتقد لباس الفنانين في زفاف جميلة البدوي وعبد الفتاح لجريني

آش واقع 

خرج مصمم الأزياء المغربي، هشام وشمة، عن صمته، ورد على كل من انتقد كلامه الأخير الذي قام بنشر على صفحته بالأنستغرام، انتقد من خلاله ملابس الحاضرين في زفاف الفنانين المغربيين جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني.

وصرح هشام وشمة في فيديو قام بنشره عبر هاصية الستوري بصفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، أن كلامه كان موجها للرجال الذين لم يحترموا قواعد الأعراس وليس للنساء.

وقال في الفيديو “أنا ماهضرتش على القفطان، القفطان هضر على راسو مامحتاج شي حد يهضر عليه، القفطان راه قفطان سالينا”.

وتابع ” أنا هضرت على واحد الحدث لي تبارك الله زوين بزاف وفيه بزاف ديال الفنانين وبزاف ديال القنوات العربية لي حاضرين دنيا مخلطة، فاش كنقولو عرس يعني عندو قواعد”.

وأردف ” المرأة فاهمة هدشي الراجل مفاهمش هدشي، المرأة فاش كتقول لها معروضة لعرس التكشيطة موجودة شهر الصندالة كذلك الكوافور شهر عارفة راسها أش غاتدير للأسف الرجل لا”.

وأضاف ” هدشي علاش أنا هضرت خاصة فاش كتكون فنان ومعروف وغادي لعرس لي واعر بجهد ، حتى انت هاصك تكون عارف بلي داك العرس عندو قواعد لي خاص يتحتارموا على الأقل تلبس كوستيم، مكنجيوش للعوس بحال إلى غاديين عند خالتنا ولا راس الدرب ، خصوصا وانت عارف أن قنوات كاينين وداكشي غادي يداع”.

وسبق أن أثارت تدوينة وشمة جدلا واسعا على السوشل ميديا، وكتب فيها:”ها العار الى ماطلعوا نيفو في حوايجكم ماشي غير شوي و بزاااااف، راكم شوهتونا ، تا الى تلفتو تعلموا غير من اللبنانيين والمصريين في عراساتهم”.

التعليقات مغلقة.