صادم..هت.ك عرض تلميذة يهز العرائش

 

آش واقع 

أعلنت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب، عن توصلها بطلب من أم قاصر تلتمس مؤازرتها في قضية هتك عرض ابنتها من طرف شاب يقطن بأحد الأحياء الشعبية بمدينة العرائش والذي تعود على التغرير بها، والتي لا يتجاوز عمرها السادسة عشر .
ووفق الرابطة، وحسب ما جاء في الطلب فإن القاصر حامل في شهرها السابع حسب شهادة طبية مسلمة من أحد الاختصاصيين في أمراض النساء والتوليد بالعرائش، والتي تفيد ان البنت حامل واقترب موعد وضعها .
وحسب ما صرحت به الأم للرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب، أنها تقدمت في الأسبوع الأول من شهر غشت بشكايتها للجهات المختصة على أمل توقيف المشتبه فيه وتقديمه للعدالة لتقول كلمتها خصوصا وأن مستقبل ابنتها ضاع نتيجة هذا الحادث .
وتتساءل الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب حول مصير هذه الطفلة التلميذة التي ستجد نفسها أما بعد شهرين وهي لم تكمل الستة عشر سنة، فضلا عن كون المشتبه فيه يوجد في حالة فرار رغم توجيه إستدعاء من طرف الشرطة القضائية لأسرته.
هذا وأضافت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب، أنها ستعمل على مؤازرة أم الضحية وتوجيهها طبقا للقانون ومتابعة كل من تبث في حقه إقتراف أفعال يجرمها القانون كالتغرير بقاصر وهتك العرض المقرون بالحمل .

التعليقات مغلقة.