دنيا بطمة ترفض التعليق على غيابها عن زفاف جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني

 

آش واقع/ زينب بومسهولي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل كبير فيديو للنجمة المغربية، دنيا بطمة أثناء امتناعها عن الحديث عن حفل زواج الفنانيين المغربيين جميلة البدوي وعبد الفتاح لجريني.

وظهرت دنيا بطمة في تصريح لوسائل الاعلام وهي تمتنع عن الحديث بخصوص سبب غيابها عن زفاف الكريني والبدوي، مشيرة إلى أن تركيزها حاليا موجه الى لحفل الذي قامت بإحيائه.

وقالت ابنة الغيوان:” أنا اليوم جيت لمسرح محمد الخامس لإحياء الحفل ماشي باش نهضر لا على جميلة ولا على غيرها”.

وأعرب رواد السوشل ميديا عن إعجابهم الشديد بجواب بطمة، مشيدين بالتغير الكبير الذي طرأ على شخصيتها بين الماضي والحاضر، خصوصا بعد المأزق الذي وقعت فيه بجانب العديد من الفنانين بسبب الحساب المثير للجدل، والمعروف ب”حمزة مون بيبي”.

من جهة أخرى، أرجح بعض الرواد أن سبب غياب النجمة بطمة عن حفل زفاف عبد الفتاح الكريني وجميلة البدوي، راجع لكون أن هذه الأولى كانت لها خلافات مع العروس.

وتداولت الصفحات المختصة بأخبار الفن والمشاهير، هلى موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، تصريح قديم لدنيا بطمة ترد فيه على جميلة البدوي التي سبق أن صرحت أنها لا تعرف من هي بطمة.

وقالت دنيا في التصريح:”سواء جميلة أو غيرها لي كيطلع ويقول مكنعرفهاش تيكون كيضحك على راسو لأنه مني مذيعة كبيرة كتطلع وتقول لك دنيا بطمة فهذا بحد ذاتو خاصك تحشمي تقولي مكنعرفهاش”.

وأردفت:”فأنا تابثة وجودي في المغرب نغبر حتى نعيا، مني نرجع للمغرب كندير مجموعة ديال المهرجانات والحفلات ، الناس ماناسينيش في الوطن العربي وحتى فبلادي وهذا في حد ذاتو أكبر جواب”.

حري بالبيان، أن النجمة المغربية، دنيا بطمة، كرمت مساء الجمعة الماضية، من طرف وزارة الشباب والثقافة والتواصل، وذلك أثناء حفل أقيم بمسرح محمد الخامس بالرباط.

التعليقات مغلقة.