قت.ل طالبة لأنها رفضت الزواج منه .. والتفاصيل صادمة (+صور)

 

آش واقع 

اهتز الشارع المصري، مرة أخرى، على وقع جريمة بشعة باسم الحب، حيث أقدم شاب يدعى أحمد فتحي، السبت، على قتل فتاة تدعى أماني عبد الكريم، بإطلاق النار عليها في الشارع بقرية طوخ طنبشا التابعة لمحافظة المنوفية شمالي القاهرة، بمصر.

ونشرت مصادر إعلامية مصرية، عن شهود عيان، إن المتهم غافل الفتاة خلال خروجها من منزلها وأطلق عليها النار من مسدس خرطوش، مضيفة أنه تم نقل الفتاة من جانب الأهالي على الفور إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة.

هذا وأكدت ذات المصادر، بحسب المتوافر من معلومات بين سكان المنطقة التي شهدت الجريمة، أن الضحية رفضت الزواج من المتهم، وأنه تعرض لها في الشارع عدة مرات ونهرته فأقدم على الانتقام منها، وهي طالبة بالسنة الرابعة بكلية التربية الرياضية وتبلغ من العمر 20 عاما، بينما المتهم حاصل على مؤهل متوسط وعمره يناهز الـ 30 عاما.

تجدر الإشارة إلى أن الشارع المصري شهد في يونيو الماضي، قيام طالب بجامعة المنصورة يدعى محمد عادل بذبح زميلته نيرة أشرف بالشارع أمام حرم الجامعة لرفضها الزواج منه وقضت المحكمة بإعدامه.

وفي غشت الماضي شهدت مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية بمصر، مقتل الطالبة سلمى بهجت، التي طعنها زميلها إسلام محمد 17 طعنة في الشارع لأنها رفضت الزواج منه كذلك، وأحاله النائب العام للمحاكمة الجنائية العاجلة.

التعليقات مغلقة.