بشرى أهريش تخضع لعملية تجميلية على مستوى الأنف

آش واقع 

أثارت الفنانة المغربية، بشرى أهريش، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خضوعها لعملية التجميل على مستوى أنفها.

وتداولت الصفحات المختصة بأخبار الفن والمشاهير على موقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، صور بشرى أهريش قبل وبعد العملية ، معربين عن رأيهم في التغيير الطارئ عليها.

وأعرب رواد السوشل ميديا عن اعجابهم الشديد بالشكل الجديد لأنفها خاصة وأنها كانت تعاني من بعض الإعوجاج، في حين أعرب البعض منهم عن عدم رضاهم على النتيجة النهائية التي حصلت عليها.

حري بالبيان ، أن أهريش دخلت القفص الذهبي الشهر الماضي، بحيث قامت بعقد قرانها على شاب مغربي يدعى منير بيزاري ينشط في مجال المال والأعمال، فاجأها قبل أيام بحفل عيد ميلاد ضخم في الرباط، عرف حضور عدد كبير من مشاهير الفن بالمغرب.

وخطفت أهريش أنظار الحاضرين بعدما ظهرت وهي ترتدي فستانا راقيا باللون الأحمر، من فوق “العمارية” المغربية، وسط الهتافات والزغاريد، وكذا أنغام الدقة المراكشية.

وكان هذا الاحتفال عبارة عن إعلان رسمي لارتباط أهريش برجل أعمال، وهي الفرحة التي شاركها معها العديد من الفنانين المغاربة مثل:”نجاة الوافي وإبتسام العروسي وسحر الصديقي وماجدة زبيطة والكوميدي، مهدي تيكيطو وحسناء زلاغ”.

التعليقات مغلقة.