النادي الأخضر يعلن موعد افتتاح أكاديمية الرجاء البيضاوي

آش واقع / الحسين الزاعي 

أعلن فريق الرجاء البيضاوي أمس الخميس عبر صفحته الرسمية على الانستغرام أن أكاديمية الرجاء البيضاوي لكرة القدم ستشرع في فتح أبوابها ابتداءا من يوم 22 من شخر شتنبر الجاري.

إلا أن عزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، سبق وأن نشر تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” قال فيها: “رسمياً افتتاح أكاديمية الرجاء العالمي يوم الإثنين 19 شتنبر 2022”.

وأكاديمية الرجاء باتت جاهزة بنسبة 100%، ويتوقع أن يتم تسليمها للنادي البيضاوي من طرف وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك بتنسيق مع الشركة المكلفة بإنشائها وتجهيزها.

ويذكر أن أكاديمية الرجاء أُنشأت في منطقة بوسكورة على مساحة 7,5 هكتار، وكان من المفروض أن يتسلم الرجاء مفاتيحها قبل فترة حددت فب شهر ماي ، لكن بعض التجهيزات القادمة من إيطاليا تأخرت بسبب الحظر الذي كان مفروضا على نقل بعض السلع بسبب الوضعية الوبائية المتعلقة بفيروس كورونا.

الأكاديمة بالإضافة إلى كونها مركز تدريب الفريق الأول، ستضم الأكاديمية مركز تكوين لتمكين لاعبي كرة القدم الشباب من الإقامة، والمواكبة المدرسية، وبرنامج تكوين رياضي عالي المستوى، وذلك بالاشتراك مع المركب الرياضي الوازيس.

هذا وسبق أن اختارته الإدارة الفنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كأفضل مركز تدريبي لنادي مغربي عام 2021.

التعليقات مغلقة.