مديرة تعتدي بالضرب على حارسة عامة داخل مؤسسة تعليمية

ocp

توصّلت جريدة “آش واقع تيفي ” الإلكترونية ببلاغ تضامني من نقابة الصحافيين المغاربة بإقليم الجديدة تتضامن بقوة مع الزميل عبدالفتاح الزغادي.

 

تفاجئت نقابة الصحافيين المغاربة باقليم الجديدة، صبيحة اليوم السبت 12 نونبر 2022، الاعتداء الشنيع الذي تعرضت له زوجة الزميل عبدالفتاح الزغادي، من طرف مسؤولة إدارية، دخلت على إثر الاعتداء للعناية الاستشفائية العاجلة تحت المراقبة الطبية.

هذا وتعرب نقابة الصحافيين المغاربة، عن تضامنها التام والمطلق والغير مشروط مع الزميل عبدالفتاح الزغادي وأسرته الكريمة وعائلته، وتدعوا كافة الزميلات والزملاء الى ضرورة الدعم ومناصرة الزميل في محنته خاصة على المستوى النفسي.

كما تدين النقابة وتستنكر بشدة السلوك الأرعن الصادر من طرف المسؤولة الإدارية في حق زوجة الزميل عبدالفتاح الزغادي، وتدعوا المسؤولين الى ضرورة التدخل العاجل لحماية وصون الشأن التربوي ببلادنا.

هذا وتؤكد النقابة على أنها ستتابع الملف عن كتب، كما قرر المكتب الإقليمي لنقابة الصحافيين المغاربة تكليف محامي النقابة بالدفاع عن حقوق زوجة الزميل عبدالفتاح الزغادي ومباشرة الإجراءات القانونية ذات الصلة.

 

تعليق 1
  1. ولد لمديمع يقول

    هذا معناه حمية الجاهلية ؛ما دخل نقابة الصحافة في شأن يخص رجال ونساء التعليم اليس في التعليم نقابات :وقبل كل شيء يجب معرفة الاسباب التي تجعل هذا التشابك يحصل بين موظفي التعليم المدير له شأنه وهو رئيس المؤسسة والحارس العام له شأنه تحت اشراف المدير كان من المفروض ان يكون بينهما تنسيق اجابي ومحبة وصداقة.

التعليقات مغلقة.