هذا ما قاله الركراكي قبل مباراة المنتخب الوطني ونظيره الإسباني

آش واقع تيفي

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال الندوة الصحفية عن رغبة لاعبيه في الانتصار على منتخب إسبانيا غداً الثلاثاء، خلال مباراة ثمن نهائي كأس العالم بقطر، بالرغم من أنها ستكون مهمة صعبة بحكم قوة المنافس.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الإثنين، رفقة حارس المنتخب الوطني، منير المحمدي، إن جميع لاعبي المنتخب، الـ 26 مستعدون للعب المباراة، وإذا شعر أحد العناصر الوطنية بتعب سيخرج ليترك مكانه لآخر لكي يدخل و”يموت من أجل المنتخب الوطني”.

وبخصوص مايروج في الإعلام الاسباني هذه الأيام بخصوص لاعبي المنتخب الوطني، أوضح الركراكي: “اللاعبون لايهتمون بهذه الأمور.. نحن نركز على المباراة وتفاصيلها، أما إذا قالت جريدة شيئاً ما لسنا مجبرين للرد عليها.. الإعلام الاسباني يقوم بعمله والاعلام المغربي أيضاً، وهداكشي بناتهم.. واحنا كاملين عندنا باسبور خضر ومغاربة وحتى واحد مايقدر يحيدها لينا.. وحتى اللعابة مامحتاجينش نقولو ليهم نوضو ليهم شوفو أشنو كايقولو باش نحمسوهم.. ولادنا نايضين وقادرين يموتو على البلاد”.

ومن المنتظر، أن يلعب المنتخب الوطني المغربي يوم غد الثلاثاء 6 دجنبر الجاري، مباراته المصيرية ضد المنتخب الإسباني برسم الجولة الثانية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

التعليقات مغلقة.