الدرك يفكك عصابة “الفراقشية” التي روعت إقليم تارودانت

آش واقع 

ألقت عناصر الدرك الملكي بسبت الكردان، يوم أمس الإثنين 06 فبراير الجاري، القبض على أفراد عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة المواشي، كانت قد روعت المنطقة.

وإستنادا الى مصادر محلية، فإن مركز الدرك الملكي بسبت الكردان، توصل بشكاية من كساب ينحذر من منطقة سبت الكردان بإقليم تارودانت، تتعلق بسرقة عجلتان من إسطبله، قبل أن يتم تفعيل تحريات ميدانية فورية بتنسيق مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت، ما مكن من تحديد هوية المشتبه بهم.

وفي السياق، أضافت ذات المصادر، أن رجال الدرك تتبعوا تحركات العناصر المشبوهة، إلى أن تمكنوا من توقيف ثلاثة منهم من بينهم إبن جزار معروف  ساعد الجناة في تنفيذ عمليتهم وسرقة مجموعة من المواشي، التي كان تذبح وتباع بمحلات الجزارة بكل من سبت الكردان ومدينة أزرو بعمالة إنزكان أيت ملول.

هذا ووفق ذات المصادر، فقد جرى إلقاء القبض على أفراد العصابة، وإقتيادهم نحو المركز الترابي للدرك الملكي بسبت الكردان، حيث تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت ذمة التحقيق، مع حجز الناقلة ، في وقت تم فيه  فتح بحث قضائي في الواقعة، بأمر من النيابة العامة المختصة لمعرفة باقي الإمتدادات لهذه القضية.

التعليقات مغلقة.