الممثلة منال الصديقي تدخل على الخط في قضية تحريق إلياس المالكي للقرآن الكريم (+صورة)

آش واقع تيفي

نشرت الفنانة المغربية منال الصديقي قبل قليل من زوال يومه الأحد 19 فبراير الجاري، تدوينة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، ردت من خلالها على اليوتوبر المثير للجدل إلياس المالكي بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يحرف آيات من القرآن الكريم.

وقالت منال في تدوينتها، “العيب ماشي فيهم الغيب فالناس اللي مطلعينهم وحدة دخلتكم معها للطواليط والثانية قالت لكم غادي دير لايف وهي وراجلها كيمارسو حياتهم الزوجية بكل أريحية وغادي دير ليكم التشاش حيث كتحترمكم.. فمتفاجؤوش بواحد جاي كايستهزئ بالقرآن وكلام الله بهد الطريقة ويمس بالذات الالهية فكلامو وتحريف وتدنيس القرآن لفظا ومعنى”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأولى من صباح يومه الأحد 19 يناير الجاري، مقطع فيديو لليوتوبر المثير للجدل إلياس المالكي وهو يحرف آيات من القرآن الكريم.

وحسب الفيديو المتداول، فإن المسمى المالكي ظهر في بث مباشر على قناته الرسمية بموقع يوتوب، قبل أن يعمد الى قراءة القرآن الكريم بطريقة صادمة فاجأت جميع متابعيه.

وخلف تصرف إلياس المالكي موجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر عدد كبير من مستعملي الإنترنت عن سخطهم وتذمرهم من السلوك الذي قام به المعني بالأمر، مطالبين من الجهات الأمنية بالتدخل العاجل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حقه.

 

التعليقات مغلقة.