محامية المشتكية بحكيمي متشبثة بمتابعة الدولي المغربي

اش واقع 

 

دخلت محامية المشتكية باللاعب الدولي أشرف حكيمي، راشيل فلور باردو على خط قضية “الاغتصاب” التي أصبح يتابع فيها لاعب باريس سان جيرمان، من طرف الادعاء العام منذ الجمعة الماضية.

في هذا الصدد قالت المحامية المذكورة في بيان نقله موقع (RMC Sport) ردا على البلاغ الذي أصدره دفاع الدولي المغربي، “نود أن نذكر أن لائحة الاتهام في هذه الحالة بالذات، لا توزع أوتوماتيكيا، لأن قاضي التحقيق اعتبر أن هناك دلائل جدية ومتوافقة على ارتكاب جريمة الاغتصاب في حق موكلتي”.

وأضافت “لن نتسامح مع أي حملة تشويه أو زعزعة للاستقرار مع إجحافها، كما هو الحال للأسف في كثير من الأحيان بالنسبة للنساء اللائي لديهن الشجاعة للتنديد بأعمال الاغتصاب التي يقعن ضحيتها”، مؤكدة على “ضرورة التعامل مع القضية بقدر الإمكان بهدوء من قبل المحاكم، وهو ما يفسر اختيار موكلتها التزام الصمت وعدم الإدلاء بأي تصريح إلا أمام المحكمة”.

فيما لا يزال نجم المنتخب الوطني أشرف حكيمي متشبثا ببرائته، وهو ما أكده دفاعه في وقت سابق، وما يعززه رفض المتهمة مواجهة اللاعب أو القيام بالفحوصات اللازمة، كما أشارت محامية حكيمي، إلى أن المحكمة لا يمكنها أن تعتمد فقط على أقوال طرف واحد، مبرزة أن الوثائق التي بين يدي الشرطة القضائية تؤكد أن موكلها يتعرض لمحاولة “ابتزاز”.

التعليقات مغلقة.