الجديدة.. توقيف سيدة تتجاوز الخمسين سنة متلبسة بالاتجار في المخدرات

أش واقع في الجديدة

في إطار العمليات الأمنية النوعية التي تستهدف مختلف الظواهر الاجرامية بمختلف القطاعات الترابية بمدينة الجديدة، لا سيما محاربة ظاهرة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية على النحو الذي يسمح بتوقيف الأشخاص المبحوث عنهم من أجل هذه الأفعال الإجرامية، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات الاجرامية، من توقيف سيدة، تتجاوز خمسين سنة، متلبسة بالاتجار في المخدرات.
وتبعا لذلك، لقد تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات الاجرامية، من وضع حد لنشاط المعنية، التي جعلت من مسكنها الكائن بحي المطار بهذه بالجديدة نقطة لترويج المخدرات والمؤثراث العقلية.
وأوضحت ذات المصادر أن إجراءات الانتقال والضبط التلبسي، مكن من العثور على كميات كبيرة من مخدر الشيرا بمسكنها المذكور، معدة للبيع، ومبلغ مالي ليتم اخضاعها لتدبير الحراسة النظرية في أفق اخضاعها لبحث دقيق تحت إشراف النيابة العامة.

وعلى مستوى حي السلام بهذه المدينة، تمكنت عناصر فرقة الدراجين من ايقاف شخص على متن دراجته النارية، وتبين أنه يبقى مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل تعدد السرقات بواسطة السلاح الأبيض.

المشتبه فيه، تم اخضاعه لبحث قضائي دقيق من طرف المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية من خلال عمليات العرض والتعرف من طرف الضحايا ، أفضى من كون المعني يبقى متورطا في عدة قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، ليتم تقديمه على أنظار النيابة العامة المختصة التي قررت ايداعه بالسجن المحلي.

التعليقات مغلقة.