إسحاق شارية يوجه انتقادات لاذعة للحكومة بسبب البقر البرازيلي

أش واقع/زينب بومسهولي 

 

 

انتقد الأمين العام للحزب المغربي الحر، إسحاق شارية، الخطوة التي قامت بها الحكومة المغربية الحالية، لتصدي الخصاص على مستوى اللحوم الحمراء.

وخرج إسحاق شارية في تصريح إعلامي انتقد فيه الأبقار التي تم استيرادها من البرازيل بغية الحد من ارتفاع الأسعار التي شهدتها اللحوم الحمراء، الشيء الذي أثار ضجة واسعة في السوشل ميديا.

وأكد الأمين العام للحزب المغربي الحر، على أن هذه اللحوم تعتبر من أرخص اللحوم في العالم في المقابل يتم تصدير اللحوم المغربية والخضر للخارج.

وقال شارية:”نفاق تام في السياسة المغربية، مني ولا رئيس الحكومة يتواطأ مع أعضاء الحزب ديالو باش يوكلوا للمغاربة أغرب أنواع الحيوانات، ماتعرفو عجل ماتعرفو جمل“.

وتابع قائلا:” جابو حيوانات هجينة خليط غير متجانس، راس ديال الجاموس و زنطيط ديال لحمار هدشي لي كيوكلو للمغاربة، علما أن المغاربة من أكبر الشعوب الدواقة في العالم“.

وأردف المتحدث ذاته:”الأبقار المغربية من أحسن الأبقار في العالم والأطباق المغربية وصلات للعالمية، ودبا المغربي توخرات به ياكل اللحمديال أرخص اللحوم الموجودة هذا يدل أننا أمام حكومة تدل المغاربة“.

وختم بقول:” سولنا بزاف ديال الناس راه مكيطيب مافيه مذاق علما أن لحم المغاربة تم تصديرها للخارج بالاضافة للخضر والفواكه“.

التعليقات مغلقة.