ايمان بطمة تصدم جمهورها وتكشف موعد خطوبتها الجديدة

أش واقع 

 

كشفت المغنية الشابة ايمان بطمة، شقيقة النجمة المغربية دنيا بطمة، تفاصيل جديدة حول علاقتها الجديدة وكذا جديد حياتها الشخصية التي كانت دائما ما ترفض الحديث عنه لجمهورها.

 

وأكدت إيمان بطمة على أن حبيبها الحالي كانت تربطها به علاقة غرامية في السابق وحدث الانفصال لكن علاقتهم ظلت مستمرة، إلى حين اتخادهم قرار الرجوع مرة أخرى لاتمام العلاقة التي كان مخطط له في السابق، مشيرة إلى أن هذا هو الاختيار الصحيح ولم يكن متسرعا.

 

وقالت ايمان:”خاصك تعرفي بأنو أنا واحد الانسان لي معندوش الوقت يبقى يتعارف كل مرة على شي واحد أي حد في حياتي فأنا كنعرفوا من شحال هذا، حنا كنا في علاقة حب وتفارقنا، ودبا قررنا نعاودوا رجعوا”.

 

وتابعت قائلة في حوارها ببرنامج”أنا غير انسان”:” الخطوبة قريب ان شاء الله وغادي نعلنوا على الموعد ديالها ونبارطاجيو الحوايج الزوينة مع الناس لي كيبغيوني من قلبهم”.

 

من جهة أخرى، أكدت الابنة الصغيرة للغيوان، على أنها تشعر بارتياح كبير لأنها لم تتسبب بأي أذى لخطيبها السابق عارض الأزياء أيوب، مؤكدة أن الذين يعرفونها يدركون جيدة طريقة تعاملها مع من تحبهم، وهذا الأمر يجعل قلبها وضميرها مرتاحا.

 

وقالت:”أنا عمري كنتاخد شي قرر لي كندم عليه، ولي أذاني مكنفكرش نعاود نأذيه والحمد لله ضميري مرتاح وعمري خسرت شي حد هما لي كيخسروني حيت مكنضلم ومكندير حتى حاجة خايبة”.

التعليقات مغلقة.