المحكمة تسدل الستار على قضية مق.تل الشابة “حفيظة”ورميها ببئر بإقليم أزيلال

 

آش واقع 

قضت غرفة الجنايات، أمس الأربعاء، بإدانة المتهمين في القضية التي هزت الرأي العام المغربي، وهي مقتل الشابة حفيظ، التي عثر على جثتها داخل بئر بمنطقة تانصريفت، ضواحي جماعة واويزغت التابعة لإقليم أزيلال.

وفي هذا الصدد، أدانت غرفة الجنايات المتهمين في القضية، بالسجن النافذ، وهما زوج الهالكة الذي تم الحكم عليه بالمؤبد، وزوجته الأولى التي حكم عليها بـ 15 سنة سجنا نافذا، وكان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف ببني ملال قد أحال المتهمين على السجن المحلي من أجل تهمة “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد”، فيما تمت متابعة شقيق الزوجة المتهمة في حالة سراح.

تجدر الإشارة أن سلطات إقليم أزيلال كانت قد عثرت مطلع شهر يناير الماضي على جثة الشابة “حفيظة” في قعر البئر المذكورة، علما أن عائلتها كانت قد أبلغت عن اختفائها قبل أيام في ظروف غامضة.

واستنفرت هذه الواقعة السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية التي انتشلت الجثة من البئر، وقامت بنقلها، بعد استكمال إجراءات المعاينة، إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، فيما أمرت النيابة العامة المختصة بفتح تحقيق معمق في هذا الحادث من أجل كشف ملابساته والظروف المحيطة به.

 

التعليقات مغلقة.