تفاصيل جديدة في جر.يمة قت.ل مارتيل التي وقعت قبل 12 سنة

آش واقع 

نشرت مصادر إعلامية تفاصيل جديدة بخصوص جريمة قتل مارتيل، التي حدثت منذ سنة 2012 وبطلتها الزوجة التي قتلت زوجها، ثم توجهت الى برنامج مختفون كي تبحث عنه.

وسبق أن أعلنت مصادر إعلامية، أن شقيق تلك السيدة صرح للمصالح الأمنية بأنه يريد الإبلاغ عن جريمة قتل وقعت قبل 12 سنة، لإراحة ضميره، الذي ظل يؤنبه طيلة هذه السنوات، حسب المصدر الأمني، فيما تداولت مصادر أخرى أن سبب إخطار شقيقها السلطات الأمنية، هو خلاف نشب بين الشقيقين المعنيين حول قطعة أرض يملكانها عن طريق الوراثة، مادفع بالأخ الى إفشاء السر الذي كتمه لما يزيد عن إحدى عشرة سنة.

هذا وبعد إنتشار خبر الجريمة، بشكل هز الرأي العام الوطني، تداولت مواقع عديدة أخبارا عن إختفاء الإبن الأكبر للمتهمة بالقتل، من زوجها المغدور، وترجح إمكانية  قتله من طرف والدته وأنه لاقا مصير والده ، شأنه شأن  إبنة للمتهمة والزوج المغدور، توفيت قبل مدة ليست بالطويلة، قيل أن سبب وفاتها “تسمم”، لكنها تبقى مجرد تكهنات، ستحسم التحقيقات الأمنية في مدى صحتها، الأيام القادمة.

وأفاد مصدر أمني، في وقت سابق، أن مصالح النيابة العامة تحقق في أسباب هذه الجريمة، وقد جرى توقيف السيدة للاشتباه في ارتكابها جريمة قتل في حق زوجها، بينما يتم التحقيق مع شقيقها لكشف علاقته بهذه الجريمة، وكذا على خلفية التستر عن جريمة قتل لمدة 12 سنة دون الإبلاغ عنها.

 

التعليقات مغلقة.