الفنان طارق المنهالي يُطرِب زوار مهرجان موسم طانطان

اش واقع – نضال أوجيل 

 

أحيى الفنان الإماراتي طارق المنهالي سهرة فنية، بالوطية-طانطان، بمناسبة انطلاق فعاليات موسم اموكار في نسخته 16 ، تحت شعار ” موسم طانطان تثبيت للهوية و رافعة للتنمية المستدامة”.

و قدم الفنان الإماراتي طبقا متنوعا من الأغاني الإماراتية و المغربية، رددها معه الجمهور، من بينها أغنية ” قلت لروحي لا تملي ” ، كما أدى أغنية ” صوت الحسن ينادي ” و العلم المغربي فوق كتفيه، تعبيرا عن حبه و تقديره للمملكة المغربية و شعبها.

و تمت تأدية أغنية ” قلت لروحي لا تملي” احتفاء بموسم اموكار، إذ تم التعاون في هذا العمل الفني، بين كاتب الكلمات الشاعر المغربي عمر الراجي و الفنان طارق المنهالي الذي لحن الأغنية بنفسه و أداها، كما أنها من توزيع فادي الساري وميكس ماستر عدنان الحلبي.

و تشكل ” قلت لروحي لا تملي” عملا ابداعيا، يحمل رسائل قوية تترجم العلاقة التاريخية و العميقة التي تجمع المغرب و الإمارات.

و لقي هذا العمل الاحترافي، تفاعلا قويا من طرف جمهور الوطية، بعد الانتشار و النجاح الذي حققته الأغنية عقب طرحها في أول أيام عيد الأضحى، عبر القنوات الرسمية، و المنصات الرقمية الخاصة بالفنان طارق المنهالي، إذ حققت نجاحا مبهرا بين المتلقين، نظرا لتفردها من خلال الكلمات التي كانت باللهجة الحسانية المغربية بإيقاع تراثي شعبي إماراتي.

و هنأ فنان الراب المغربي المعروف باسم ”مسلم”، الفنان الإماراتي طارق المنهالي، على أغنية ” قلت لروحي لا تملي” ،

قبل صعوده إلى منصة الوطية، معبرا عن مدى إعجابه بهذا العمل الفني المتكامل.

وعرفت منصة الوطية حضورا مكثفا من قبل الجماهير، الذين استمتعو بأداء كل من الفنان الإماراتي طارق المنهالي، و الفنان المغربي ” مسلم” ، إلى جانب مجموعة من الفنانين الآخرين.

التعليقات مغلقة.