مستجد مثير في قضية “البيدوفيل الجمعوي”

اش واقع – متابعة 

 

دخلت منظمة الطلائع- أطفال المغرب جهة الدار البيضاء سطات على قضية رئيس جمعية رياضية، نعتته بـ “البيدوفيل”، الذي اعتدى على أطفال قاصرين بعد اتهامه بالتحرش خلال تنظيمه رحلة استجمامية بمدينة الجديدة”.

وقالت المنظمة في بلاغ تنديدي إن هذه الرحلة لا علاقة لها بالبرنامج الوطني “عطلة للجميع” الذي تسهر عليه وزارة الشباب والثقافة والتواصل بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.”

وتعبر منظمة الطلائع أطفال المغرب جهة الدار البيضاء سطات عن حسرتها وقلقها البالغين لما تعرض له الأطفال من اعتداءات جنسية والتي تعد انتهاكا جسيما لحقوق الأطفال.

كما استنكر البلاغ بشدة ما سماه ب “الفعل الإجرامي الفظيع، موردة بالقول “إذ ندين هذا الاعتداء، ونلتمس من قضائنا الموقر أقصى العقوبات ضد هذا الفعل الوحشي”، بحسب تعبيرها.

وأعلنت منظمة الطلائع أطفال المغرب جهة الدار البيضاء سطات “تنصيب نفسها كطرف مدني في القضية عبر تكليف الأستاذ المحامي بهيئة الدار البيضاء ازال عبدالرزاق لينوب عنها”.

وفتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أول أمس السبت 12 غشت الجاري، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخص يبلغ من العمر 57 سنة، يشتبه في تورطه بقضية هتك عرض طفل قاصر.

التعليقات مغلقة.