عناصر الدرك الملكي التابعة لسيدي بنور تفك لغز أخطر العصابات المنظمة

 

آش واقع 

مرة أخرى و بفضل الحنكة والجهود الأمنية الجبارة في مكافحة الجريمة، تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بإقليم سيدي بنور ، وفي وقت قياسي من فك لغز إحدى أخطر العصابات المنظمة، التي تنشط في عمليات النصب و ”الكريساج” و السطو المسلح على مجموعة من الضحايا في أماكن متفرقة من الإقليم.

ووفقًا للمعلومات المتوفرة، تمكنت قوات الدرك الملكي بالمركز الترابي بسيدي بنور من القبض على أعضاء هذه العصابة،  تورطوا في عمليات نصب وسطو مسلح  تستهدف مجموعة من الضحايا الراغبين في الهجرة السرية، الذين يتم اهامهم بأمكانية تهجيرهم الى الديار الاوروبية، مقابل مبالغة مالية مهمة، حيث يتم بعدها إستدراجهم نحو مناطق خالية، ليتم بعدها الهجوم عليهم باستعمال الاسلحة البيضاء و السطو على ممتلكاتهم بما فيها المبالغ المالية اللتي يتوفرون عليها.

وأفاد ذات المصدر،أن هذه العملية الامنية اسفرت عن توقيف جميع المشتبه فيهم، فضلا عن حجز مجموعة من الدراجات النارية و الهواتف النقالة المستعملة في هذه العمليات  و ذلك تحت اشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالجديدة.
و تدخل هذه العملية ضمن العديد من العمليات التي يقوم بها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بسيدي بنور ،في إطار محاربة الجريمة و الحفاظ على أمن و سلامة المواطنين.

التعليقات مغلقة.