العلالي يقصف الجزائر بسبب “مجزرة” الحرس الجزائري في حق شبان مغاربة (+صور)

 

آش واقع 

أعرب الإعلامي المغربي رشيد العلالي، عن غضبه الشديد من الجريمةالشنعاء، التي راح ضحيتها شبان مغاربة، أطلق عليهم خفر السواحل الجزائري النار بدم بارد.

وبهذا الخصوص، دون العلالي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام قائلا “قال الحسن الثاني رحمه الله: “نريد أن يعرف العالم مع من حشرنا الله في الجوار”، فعلا.. ما قام به جار السوء في حق أبنائنا هي جريمة بشعة لا يجب أن تمر مرور الكرام، فما يصلنا من أذية وحقد من هذا النظام المتحجر البئيس يجعلنا ندرك أن الكابرانات لا يعرفون إلا لغة العنف”.

ثم تابع  قائلا “يجب علينا أن نندد بهذا العمل الإجرامي الذي يتنافى مع المواثيق الدولية لحقوق الإنسان، أتمنى أن يتحرك مغاربة العالم من خلال المنضمات الحقوقية الدولية لشجب هذا الحادث المأساوي، الذي راح ضحيته أشخاص أبرياء لا ذنب لهم سوى أنهم ظلو طريقهم ..”، مضيفا  “يجب أن نسمع صوتنا للعالم، كل من موقعه لكي يعرف الجميع خبث و مكر دولة يحكمها كلاب ضالة لا تتوانى عن إلحاق الأذى بالمغرب كلما أتيحت لهم الفرصة”.

وختم العلالي تدوينته قائلا “رحم الله إخواننا اللهم ارزق ذويهم الصبر و السلوان”، ثم بهاشتاغ “العدالة لضحايا الكابرانات” و”جريمة السعيدية”.

 

 

التعليقات مغلقة.