كارثة.. فيديوهات جنـسية لمتزوجة مع ابنها ورجال أخرين

اش واقع 

 

تفجرت فضيحة جديدة في أشرطة جنسية، بطلتها متزوجة تبلغ من العمر 32 سنة، وتتحدر من شيشاوة، وتقيم في أكادير.
ووفق مصادر متطابقة، فإن المتهمة تحاكم حاليا بتهمة الخيانة الزوجية، إثر تقدم زوجها أمام وكيل الملك، قبل أسبوعين، بشكاية اعتمد فيها على أشرطة جنسية، جمعتها بمجموعة من الأشخاص، إلا أنه بعد ذلك، طفت على السطح أشرطة أخرى، تتضمن وقائع أخطر من الخيانة الزوجية، بعضها يوثق لعلاقة جنسية مع قاصر، لا يتعدى عمره 12 سنة، يرجح أن يكون ابنا لها.

وتضمنت الأشرطة المرئية، المقرونة بتسجيلات صوتية، معلومات عن المتهمة، وفضائحها، إذ ظهرت أزيد من أربعة أشرطة جنسية تجمع بين المتهمة وطفل لا يتعدى عمره 12 سنة، وهي تستغله جنسيا وتأمره بتنفيذ ما تطلبه منه، وتبين أن الأشرطة ملتقطة في مناسبات مختلفة، لتغيير الأماكن.

 

وحسب تسجيلات تتوفر عليها “الصباح”، فإن خليجيا على علاقة بالمتهمة وزوجها وأفراد من أسرته، كان وراء كشف الفضيحة، إذ علم بخيانتها لزوجها، وهدد بفضحها، قبل أن يتمكن من هاتفها ليكتشف أن به العديد من الأشرطة الجنسية، التي تظهر فيها رفقة أشخاص آخرين، ليعمد إلى تحويلها إلى هاتفه دون علمها، قبل أن يعيد لها هاتفها.

 

وأثناء استقراء الأشرطة، اكتشف الخليجي مشاهد لطفلين، أحدهما ابنها والثاني ابن الجيران، ما دفعه إلى إشعار زوجها.

وحسب التسجيلات نفسها، فإن المتهمة عمدت إلى استدراج ابن الجيران، واستغلته جنسيا، تماما كما فعلت مع ابنها، ناهيك عن مضاجعتها شقيق زوجها.

التعليقات مغلقة.