هاشم البسطاوي يتشفّى في ضحايا الزلزال

اش واقع 

 

نشر الممثل التائب هاشم البسطاوي أكثر من عشرين ستوري منذ ليلة أمس السبت يفزع فيها المغاربة ويتشفّى في ضحايا الهزة الأرضية.

وغير مجموعة من المنشورات التي وضعها على حسابها بالانستغرام يقطّر من خلالها الشمع على المغاربة، كتب في ستوري “زلزال جاء قويا في مراكش وأكادير لي فيهم الفساد زايد شوية مقارنة بالمدن الأخرى”.

وطالب مجموعة من المغاربة النيابة العامة بتحريك المتابعة في حق هاشم البسطاوي بعد خرجته الأخيرة هاته التي لم يحترم فيها حُرمة المغاربة.

3 تعليقات
  1. مغربي بسيط الحال يقول

    أينهي ميزانية التنمية القروية لفك العزلة عن العالم القروي ؟؟ من سرقها ؟؟ المناطق المنكوبة ليس لها مسالك طرقية لتدخل سيارة الإسعاف لإنقاد المواطنين الذين من هم في حاجة الى الإنقاذ ؟؟
    ومنذ حدوث الكارثة لم يظهر الوزير الأول ليقول ولو كلمة في حق المنكوبين ؟ ولا الحزب الحاكم الذي يسير شان المواطنين ؟
    أين وزير الصحة من الفاجعة ؟
    والمتحدثين عبر وسائل الإعىم إما صحفيون ؟ أو خبراء وعبناء من خارج المملكة ؟
    وسا\ل إعلام الذي نشر الخبر عن وقوع الزلزال كانت غير مغربية وهذا يحزن الشعب كثيرا ؟
    لم يصل إي مسؤول حكومي إلى عين المكان ؟ ام أنهم خائفون من الموت ؟؟ الموت حتما واقع بالجميع .؟؟
    رحم الله الشهداء .وللجرحى الشغاء العاجل ؟.

  2. ABOU SALMA يقول

    عليك ان تخجل وتستحي من نفسك ..على من يهمه الامر ان يعجل بمحاكمتك كي تكون عبرة لمن لا ضمير لهم سيما انك كنت من بين هؤلاء الذين تسلط عليهم نيرانك الحاقدة ….عش رجبا ترى عجبا

  3. ABOU SALMA يقول

    فقط اريد ان اخبرك ان كنت جاهلا فهؤلاء الناس الذين تسلطت عليهم بلسانك السليط لو نظرت الى امراة منهم بعين زائغة سيقتلعونها لك دون ادنى شك ولو تجرات ومددت يدك عليها قطعوها لك ما في ادنى ريب في ذلك…تب او لا تتوب هذا بينك وبين ربك …فقط اسالك عما تبت عليه هل كنت زنديقا شيطانا فيما قبل .افدنا يرحم ابوك

التعليقات مغلقة.