نجاة الوافي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

آش واقع / مشاهير

أثيرت ضجة كبيرة حول الفنانة المغربية نجاة الوافي ، وذلك بسبب الدعوة التي وجهت لمتابعي حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

ودعت الوافي متابعيها الى تظافر جهود مساعدة المتضررين من الزلزال الذي هز المغرب، قبل حوال أسبوعين، مقترحة إرشاد متابعيها عبر مجموعة من الطرق التي دونتها قائلة “إلى إخوتي المواطنين المغاربة، في هذه الأوقات الصعبة، لقد أصبحت تقاليدنا المتمثلة في الكرم والرحمة واللطف معترف بها مرة أخرى في جميع أنحاء العالم.

وفي السياق، تابعت الفنانة قائلة “فيما يلي بعض الأشياء البسيطة التي يمكننا القيام بها لتعزيز جهودنا: التبرع بالدم: إنه أمر بالغ الأهمية لبقاء الضحايا المصابين. – التبرع بالوقت: التطوع في المناطق الأكثر تضرراً ورعاية أولئك الذين عانوا من صدمات كبيرة، ليس فقط في تلك المناطق ولكن أيضًا في مدن أخرى من خلال المنظمات التي تعمل مباشرة مع المناطق المتضررة (الجمع والفرز وما إلى ذلك).- التبرع بالمال: إذا كانت لديك الإمكانيات، تبرع لمنظمات جديرة بالثقة أو مباشرة لبنك المغرب”.

وإختمت الوافي منشورها قائلة “كن حذرا: تجنب مشاركة الأخبار التي لم يتم التحقق منها.د، يمكن أن تؤدي الأخبار المزيفة إلى سوء فهم المعلومات المهمة وتعيق قدرتنا على مساعدة من هم في أمس الحاجة إليها”.

 

التعليقات مغلقة.