نجم المنتخب المغربي مهدد بالغياب عن مباراتي كوت ديفوار وليبيريا

 

آش واقع 

ينتظر الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي وصول حكيم زياش، لاعب نادي غلطة سراي التركي، إلى التجمع الإعدادي لـ”أسود الأطلس”، الذي انطلق صباح يومه الاثنين بمركب محمد السادس بالمعمورة، من أجل إخضاعه لفحوصات طبية وتحديد إمكانية مشاركته في مباراتي كوت ديفوار وليبيريا.

ووفق مصادر إعلامية، تواصل الطاقم الطبي للمنتخب الوطني مع نظيره بنادي غلطة سراي التركي، عقب إصابة اللاعب زياش في الثالث والعشرين من شهر شتنبر الماضي في مباراة فريقه أمام كوبنهاغن الدانماركي، برسم منافسات دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ذات المصدر، رغم مطالبة إدارة غلطة سراي بإعفاء زياش من المشاركة رفقة المنتخب المغربي في المباراتين المقبلتين، إلا أن الناخب الوطني وليد الركراكي قرر استدعاء اللاعب، وإخضاعه لفحص طبي جديد، سيتحدد في ضوء نتائجه ما إذا كان سيشارك في مباراتي كوت ديفوار وليبيريا أو العكس.

وغاب زياش عن آخر أربع مباريات خاضها فريقه غلطة سراي التركي، بسبب الإصابة التي تعرض لها، ويأمل الركراكي في إشراكه في المباراة الودية التي يحل فيها المنتخب الوطني المغربي ضيفا على كوت ديفوار يوم السبت المقبل، أو في المباراة الموالية أمام ليبيريا، التي تجرى يوم الثلاثاء 17 أكتوبر الجاري بملعب أدرار بأكادير، في ختام تصفيات كأس أمم إفريقيا، وهي المواجهة التي أجلت بسبب الزلزال الذي ضرب المغرب في الثامن من شتنبر الماضي.

 

التعليقات مغلقة.