توقيف قا.تل زوجته ضواحي زاكورة

آش واقع 

بعد أقل من 24 ساعة من ارتكابه الجريمة، بدوار تازناخت بجماعة بني زولي (إقليم زاكورة)، تم توقيف قاتل زوجته من قبل الدرك الملكي زوال اليوم الأربعاء.

ووجه المتهم أمس الثلاثاء،  طعنات بواسطة سلاح أبيض إلى صدر زوجته، وهو ما تسبب لها في نزيف حاد أدى إلى وفاتها فور وصولها إلى المستشفى الإقليمي بزاكورة، وذلك بسبب خلاف بسيط بينهما. 

هذا ووفق مصادر مطلعة، فقد تم رصد المتهم بمحيط منزله، وتم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي من أجل تعميق البحث معه في هذه الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي بإقليم زاكورة، إذ فور ارتكابه هذه الجريمة، فر الزوج القاتل من عين المكان إلى وجهة مجهولة.

وبأمر من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بورزازات، تم إطلاق حملة واسعة من قبل الدرك الملكي والسلطات المحلية للبحث عنه وتوقيفه، فيما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة في الملف.

وفيما يخص أسباب ارتكابه هذه الجريمة، كشفت المعطيات المتوفرة ونتائج الأبحاث الأولية للدرك الملكي أن الزوج، طلب من زوجته، التي كانت قد رفعت ضده دعوى الطلاق، إعطاءه كناش الحالة المدنية، فردت عليه بأن الكناش بحوزته إخوتها، فكان رده تصفيتها بهذه الطريقة البشعة.

التعليقات مغلقة.