تفاصيل جديدة  في قضية الدكتور التازي ومن معه

آش واقع  

في جديد ملف جراح التجميل الشهير الدكتور التازي، أفادت مصادر مطلعة،  بأن المتهمة الرئيسية في ملف طبيب التجميل حسن التازي “زينب.ب”،  نفت التهم المنسوبة إليها بخصوص الاتجار بالبشر واستغلال المرضى بغاية الحصول على المال من المحسنين، وتدعي أنها فاعلة خير.

وفي السياق،  أكدت المتهمة في جلسة عقدت أمس الخميس بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بأن ما قامت به كان مجرد خطأ، غير أنها لا تعتبر الأمر جرما يعاقب عليه القانون، على اعتبار أنها كانت تقدم مساعدة للمرضى، وقالت المتهمة زينب وهي تخاطب رئيس الهيئة: “فعلا قمت بإرسال الصور، لكن يا سيدي القاضي قمت بذلك بحسن نية”، مضيفة: “لقد أخطأت ولكني لم أجرم بذلك”.

من جهة ثانية،  أكدت المتحدثة في الجلسة أن الطبيب حسن التازي، وصاحب المصحة ، كان يستقبل المرضى دون أن يلزمهم بأداء المبالغ المالية، لافتة أنه كان يحث على ضرورة استقبال الحالات المستعجلة، إذ قالت: “هذا الرجل يجب أن نقف له وقفة احترام لما قام به، إذ كان يحث على استقبال الحالات المستعجلة قبل كل شيء”.

ويتابع الطبيب التازي، ومن معه، بجناية الاتجار بالبشر، عن طريق استدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم وهشاشتهم لغرض الاستغلال في القيام بأعمال إجرامية بواسطة عصابة إجرامية، عن طريق التعدد والاعتياد، وارتكابها ضد قاصرين دون سن 18 سنة ممن يعانون من المرض.

التعليقات مغلقة.