تفاصيل جديدة في ف.ضيحة “بيدو.فيل الجديدة”

آش واقع 

 طالب دفاع الأطفال ضحايا، مابات يعرف إعلاميا، ب”بيدوفيل الجديدة ” بالكف عن الاستفزازات التي من شأنها المساس بكرامة الأطفال الضحايا وإنسانيتهم.

وقال المتحدث، في تصريحاته لوسائل الإعلام، خلال الجلسة التي عقدتها محكمة الاستئناف بالجديدة، اليوم الثلاثاء، “يجب الكف عن التصريحات التي من شأنها أن تمس بإنسانيه هؤلاء الأطفال، وإن شاء الله سيجري الملفي، على خير، باسم الضحايا وباسم منظمة “ماتقيش ولدي” ، أغتنم الفرصة  للإدلاء بمطالبنا المدنية أولا، وبالتعويض”، فيما أجل قاضي التحقيق الجنائي لدى استئنافية الجديدة الجلسة إلى ال21 من نونبر القادم، لإعداد الدفاع من طرف المتهم.

ويتابع رئيس الجمعية الرياضية المتهم في حالة اعتقال احتياطي بالسجن المحلي “سيدي موسى” بالجديدة، للاشتباه في تورطه في ما يعرف إعلاميا بقضية “بيدوفيل الجديدة”.

ومن المتوقع أن يواجه الجاني تهما ثقيلة، كتهمة الاتجار في البشر لاستغلاله طفلا قاصر الأهلية والإرادة، خلال جولة ترفيهية بشاطئ الجديدة، باسم جمعيته الرياضية.

وتفجرت قضية “بيدوفيل شاطئ الجديدة” خلال الأسبوع الأول من شهر غشت المنصرم، حيث فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال السبت 12 غشت 2023، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة للجاني البالغ من العمر 57 سنة، وذلك مباشرة بعد انتشار لمقطع فيديو على نطاق واسع يوثق هتك عرض البيدوفيل للطفل على الشاطئ.

وخلف شريط الاعتداء آنذاك، غضبا واسعا، وطالب الرأي العام  والمجتمع المدني، بأقصى العقوبات للجاني، للضرب بيد من حديد لكل من سولت له نفسه استغلال الأطفال جنسيا، مع مطالب بتشديد المراقبة على الجمعيات التي تعنى بالطفولة.

التعليقات مغلقة.