شبح الإصابات يربك الركراكي قبل مباراتي المنتخب المغربي في تصفيات المونديال

آش واقع 

يستقبل “أسود الأطلس” منتخب إريتيريا في السادس عشر من نونبر المقبل بملعب أدرار بأكادير في افتتاح تصفيات كأس العالم، في حالة عدم انسحاب الأخير من الإقصائيات، وسيرحل الفريق الوطني إلى تنزانيا لمواجهة منتخبها الوطني يوم 21 نونبر في دار السلام.

ويغيب عبد الحميد الصابيري عن مباراة فريقه الفيحاء أمام اتحاد جدة، التي تجرى يومه الثلاثاء لحساب ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بسبب إصابة تعرض لها في الركبة، 

وسيخضع الصابيري لفحوصات طبية إضافية في ألمانيا، بعد عرض إصابته في مرحلة أولى على الطاقم الطبي لنادي الفيحاء، من أجل تحديد مدى طبيعة الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

وجاءت إصابة الصابيري، بعد فترة قصيرة من تعرض الدولي المغربي عز الدين أوناحي لإصابة على مستوى الظهر، أبعدته عن آخر مباراتين لفريقه أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وعلى بعد فترة قصيرة من دخول لاعبي المنتخب الوطني المغربي في تجمع إعدادي، لمواجهة منتخبي إريتريا وتنزانيا في تصفيات كأس العالم 2026.

وافتقد المنتخب الوطني خلال الأسابيع الأخيرة إلى خدمات زكرياء أبو خلال وسفيان بوفال، وفي حالة استمرار عدم جاهزية أوناحي والصابيري، فإن الناخب الوطني وليد الركراكي سيكون مطالبا بالبحث عن حلول بديلة.

 

 

التعليقات مغلقة.