بسبب الخيانة .. شابة تُضر.م النار في صديقتها بالرباط

آش واقع 

إهتز حي العكاري بالرباط، نهاية الأسبوع الماضي، على وقع حادث بشع، إثر إقدام شابة على إضرام النار في جسد صديقتها، أثناء جلسة حميمية ما تسبب في إصابتها بحروق بالغة، نقلت على إثرها نحو مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا.

وإستنادا الى مصادر متطابقة، فإن الشابتين أحيتا سهرة ماجنة مع شاب داخل منزله ليلة الجمعة الماضي، وبعد وقت قصير خرجت المتهمة لجلب السجائر، وعند عودتها وجدت خليلها يضاجع صديقتها، فقررت الإنتقام بحرقهما بعد أن سكبت عليهما مادة حارقة.

وفور إخطارها بحادث إضرام نار عمدي، إنتقلت مصالح الأمن العاملة بالمنطقة الأمنية الأولى إلى عين المكان، حيث جرى نقل الفتاة الضحية على وجه السرعة نحو المستشفى الجامعي ابن سينا، من أجل تلقي الإسعافات، حيث مازالت ترقد إلى غاية يوم أمس الإثنين بين الحياة والموت، بعد تدهور حالتها الصحية بشكل كبير، فيما جرى توقيف المتورطة وخليلها، ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل التحقيق معهما في إضرام النار عمدا والفساد والتحريض عليه، وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر.

هذا وأضافت ذات المصادر، أن المتورطة وخليلها، صباح يوم أمس الاثنين، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، من أجل استنطاقهما بخصوص الحادث.

التعليقات مغلقة.