منعطف جديد في قضية الدكتور التازي وتصريحات صا.دمة من الزوجة

 

آش واقع 

أفادت مصادر مطلعة، أن زوجة الدكتور التازي، نفت جميع التهم المنسوبة لها، خلال جلسة محاكمة طبيب التجميل حسن التازي، صباح اليوم الخميس، بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء خلال الاستماع إليها من طرف هيئة المحكمة، مؤكدة أنها لا تشرف على المصحة، بعدما تمت مواجهتها بمحاضر الشرطة القضائية.

ووفق ذات المصادر، أكدت زوجة الدكتور التازي، أن المحاسبة هي المشرفة على المصحة، موضحة أنه منذ وفاة ابنها ووالدها لم تعد تذهب إلى المصحة، وبالتالي لم تعد تعرف أي شيء عنها، موضحة أن جميع التصريحات التي أدلت بها المحاسبة خاطئة،  وأنها “المسؤولة الأولى عن إدارة ومداخيل المصحة، نظرا للثقة التي وضعوها فيها، منذ تعيينها”.

هذا وأضافت زوجة الدكتور التازي، أن شقيق الدكتور التازي، المتابع في حالة اعتقال، إنه “متقاعد، ويأتي إلى المصحة من أجل مساعدة شقيقه فقط، وليس له دخل بالشؤون الإدارية”.

ويتابع الدكتور التازي رفقة شقيقه وزوجته وخمس متهمين آخرين، ضمنهم سيدة واحدة في حالة سراح، بينما يقبع الجميع بسجن عكاشة بتهم تتعلق بـ”جناية الاتجار بالبشر تجاه طفل تقل سنه عن 18 سنة، والنصب، والمشاركة، والتزوير في محرر تجاري واستعماله، والمشاركة في صنع عن علم شهادة تتضمن وقائع مصطنعة غير صحيحة واستعمالها كل حسب المنسوب إليه”.

التعليقات مغلقة.