الركراكي يكشف سبب غياب عبد الرزاق حمد الله عن تشكيلة المنتخب

 

آش واقع 

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، أن سبب غياب عبد الرزاق حمد الله عن قائمة المنتخب الوطني المغربي لمباراتي إريتريا وتنزانيا، برسم تصفيات كأس العالم 2026، رسالة للاعب من أجل مضاعفة جهوده للمشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة في كوت ديفوار.

وفي السياق، أوضح الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها صباح يومه الخميس بمركب محمد السادس بالمعمورة، أن الوقت الحالي يشهد تألقا لمهاجمين آخرين، على غرار طارق تيسودالي الذي استعاد مستواه ويعد من أهم اللاعبين في الدوري البلجيكي، إلى جانب أيوب الكعبي هداف فريق أولمبياكوس اليوناني، إلى جانب يوسف النصيري الذي وصفه الناخب الوطني باللاعب المهم جدا للمنتخب المغربي.

هذا وتابع الركراكي: “الحصول على مكان داخل المنتخب الوطني أصبح أصعب من ذي قبل، في خط الهجوم لدينا أسماء تتألق بشكل لافت في الظرفية الراهنة، وهناك منير الحدادي الذي بدأ يلعب بانتظام مع فريق لاس بالماس الإسباني، ولدينا تيسودالي والكعبي الذين يمران من مرحلة جيدة، وأنا مهمتي هي استدعاء اللاعب الذي يتناسب مع المرحلة”.

وقال الناخب الوطني، إنه استدعى حمد الله عندما اقتنع بضرورة تواجده داخل المنتخب المغربي، وأن اللاعب مطالب الآن بالاشتغال أكثر إذا أراد الرجوع إلى لائحة “الأسود”.

 

التعليقات مغلقة.