بوتريكة يقصِف محرز بسبب بونو

اش واقع 

 

أكد نجم المنتخب المصري السابق، محمد أبو تريكة، أن حارس المنتخب المغربي لكرة القدم ياسين بونو هو الأحق والأجدر بالفوز بالكرة الذهبية.

ورد نجم المنتخب المصري السابق على تصريحات اللاعب الجزائري، رياض محرز، الذي طالب بتسليمه جائزة أفضل لاعب في أفريقيا على حساب الحارس ياسين بونو.

وقال أبو تريكة وهو يوجه كلامه لمحرز “أنا أحترمك يا رياض ولكن عندما تحدثت عن هذه الجائزة، فأنا لست مع قرارك لأنه ياسين بونو هو من يستحقها” وأضاف قائلا في تصريح نشرته قناة (on sport)المصرية، “على غرارك بونو دائما نراه رسمي ويتألق في مبارة تلوة الاخرى وقدم عرضا كبيرا في كأس العالم ووصل إلى نصف نهائي مع المنتخب المغربي، وكذالك فاز بالدوري الأروبي وترك بصمته هناك وتنافس على الكرة الذهبية وكذالك على جائزة (the best) الأفضل، وكاد يكون أحسن حارس في العالم لولا بعض الغرور وقرارات الفيفا التي لم نفهمها نحن.

“أما أنت يا رياض صحيح فزت مع السيتي بثلاثية ولكن لم تشارك كثيرا مع بيب غوارديولا ولم تلعب نهائي دوري الابطال اروبا وكذ لك في دوري الانجليزي، رأيناك فقط بعض دقائق ولم تشارك في كأس العالم ولم تصل لنصف النهائي في هذه البطولة”.

وخلص أبو تريكة قائلا ” إذا لا مجال للمقارنة في هذه الأثناء يا رياض وأنت يجب أن تتقبل هذا الأمر وأنا أحترمك كلاعب كبير وفخر للعرب لكن عند هذه الجائزة فأنت لا تستحقها، آسف أنا ضد قرارك”.

التعليقات مغلقة.