بالصور نجاح فعاليات النسخة الثانية من السباق الوطني على الطريق لمدينة والماس

أش واقع تيفي / سارة اسميكو

 

إحياء للذكرى الثامنة و الستين لعيد الاستقلال، و تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، نظمت شركة والماس_سيدي علي، بقيادة السيدة مريم بنصالح و بتنسيق مع جماعة والماس،النسخة الثانية من السباق على الطريق  والماس مسافة 13 كيلومتر.
وعرف هذا النشاط الرياضي، الذي يندرج في إطار البرنامج الثقافي و الرياضي و الاجتماعي الذي إعتادت شركة سيدي علي على تنظيمه، مشاركة عدد مهم من العدائين و العداءات، من مختلف الفئات العمرية، حيث عبر المشاركون عن سعادتهم بهذا النشاط، كونه يساهم في تثمين الوعي الرياضي لدى ساكنة المنطقة وإبراز قدراتهم ومواهبهم في شتى المجالات.
يذكر ان هذه النسخة الثانية، عرفت إقبالا كبيرا للمشاركين، وهو نجاح راجع بالأساس بالعناية والاهتمام الذي حظيت به من طرف السيدة مريم بنصالح المديرة العامة لشركة والماس _سيدي علي ، كما ساهم في إنجاح هذا السباق الرياضي الهام كل من سرية الدرك الملكي، وجميع المصالح الخارجية من القوات المساعدة والوقاية المدنية دون ان ننسى جنود الخفاء اللذين اضفوا لمسة خاصة في تنشيط هذه الدورة.
حيث تضمن هذا الحدث فقرات فنية و أخرى تنشيطية لصالح الأطفال المشاركين في السباق و كذا أبناء المنطقة، ليختتم بتوزيع هدايا عينية و مالية على مختلف الفائزين و من مختلف الفئات.

التعليقات مغلقة.