هذا هو خليفة وهبي على رأس حزب “البام”

اش واقع 

 

 

يقترب موعد المؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة “البام”، حيث لم يتبقى سوى 60 يومًا عن بدء هذا الحدث السياسي المهم، وبناءً على ذلك، قررت قيادة الحزب تسريع عملية تشكيل اللجان التحضيرية، بهدف ضمان وصولها في الوقت المناسب لإقامة المؤتمر دون أي تأخير.

وستعقد اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، برئاسة سمير كودار، اجتماعًا حاسمًا يوم الأربعاء القادم في العاصمة الرباط. ويهدف هذا الاجتماع إلى وضع الترتيبات النهائية واتخاذ القرارات المهمة فيما يتعلق بالجوانب التنظيمية للمؤتمر.

وتشير توقعات العديد من قادة حزب “البام” ومناضليه إلى أن المؤتمر الوطني الخامس سيكون المؤتمر الأخير بقيادة الرئيس الحالي، عبد اللطيف وهبي.

هذا وفيما يتعلق بالتشكيلة القيادية القادمة للحزب، تشير مصادر موثوقة داخل الحزب إلى أن إختيارات الأمانة العامة لن تشمل أكثر من ثلاثة وزراء، ومن بينهم فاطمة الزهراء المنصوري الاوفر حظا للظفر برآسة الحزب،بالإضافة ليونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، الذي يحظى بتأييد قوي، والمهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل فيما أكدت مصادر أخرى أن قيادات الصف الأول هي من ستدعم المرشح لرئاسة الحزب في الفترة المقبلة.

التعليقات مغلقة.