نايف أكرد يصاب بآرتجاج في المخ

اش واقع 

 

خضع الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، لفحص طبي دقيق قبل المشاركة في المباراة التي فاز بها فريقه على مضيفه بيرنلي بهدفين مقابل هدف واحد السبت، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان “الأسد الأطلسي” يخشى أن تؤكد نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بارتجاج في الدماغ على إثر الإصابة التي تعرض لها في الرأس، في الجولة 12 أمام نوتنغهام فوريست، ما قد يفرض عليه “بروتوكولا” علاجيا مطولا.

وأشارت تقارير إعلامية بريطانية إلى أن أكرد لم يكن مرتاحا بعد الخضوع لهذه الفحوصات، قبل أن يطمئنه الطبيب راغبال برار الذي أجرى له الفحوصات، وأكد سلامته من أي أعراض.
موقع “ويست هام زون” نقل تصريحا للطبيب برار قال فيه: “لحسن الحظ لا يُوجد ارتجاج في المخ، أكرد تعرض لما يُعرف بإصابة الدماغ المؤلمة الخفيفة”.

وواصل: “لقد استجاب لكثافة التدريبات قبل المباراة وشارك فيها ولم تظهر عليه أي أعراض، حقيقة أن يلعب لقاء يوم السبت يعني أنه اجتاز فحوصات الارتجاج بنجاح”.

يُشار إلى أن أكرد شارك أساسيا في مواجهة المنتخب الوطني المغربي أمام تنزانيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى “مونديال” 2026، بعد التحاقه متأخرا بمعسكر “أسود الأطلس”.
#ماتيقش

التعليقات مغلقة.