نشطاء يهاجمون فاتي جمالي بسبب زياش

اش واقع

 

في خرجة رقمية مثيرة للنجمة المغربية، فاتي جمالي، اتهمت الأخيرة نجم المنتخب المغربي حكيم زياش بالتكبر وإصدار كلمات نابية في حقها، في واحد من المواقف الذي أحرجها كثيرا برفقة صديقاتها من الفنانات في الوسط العربي.

وانتشر مقطع فيديو كالنار في الهشيم في الفضاء التواصلي لفاتي جمالي وهي تحكي عن زياش بكونه من المشاهير المغاربة المتكبرين الذين لا يطاقون.

النجمة المغربية المثيرة للجدل، أوردت بأن زياش لم يكتف بنبرات التكبر، بل زادت بأنه صدرت منه كلمات نابية في حقها، وهو الأمر الذي فاجأها من لاعب المنتخب المغربي وغلطة سرايا.

وفي هذا السياق، استغربت فاتي جمالي من تصرفات زياش الغريبة والتي استنكرتها وقالت بأن مشاهير قبلهم من لاعبي كرة قدم مرموقين تعرضوا للإفلاس في آخر مشوارهم الرياضي، وهم الآن لا يجدون قوت يومهم.

الواقعة لم تمر مرور الكرام في السوشيال ميديا، إذ عجت متصات التواصل الإجتماغي بردود كثيرة خصوصا وأن زياش أو الفتى الساحر كما يحلو لمعجبيه مناداته والعديد من اللاعبين المشهورين يمرون بحالات نفسية ومزاجية متقلبة بسبب الضغوط.

وفي سياق متصل، انتقد الكثير من الرواد فاتي جمال وخرجتها في هذا الوقت الذي يمر فيها زياش بواحدة من أحسن فتراته الكروية رفقة ناديه الجديد بعد مرحلة فراغ في تشيلسي وملازمته لدكة الإحتياط في النادي الإنجليزي.

ودافع محبون عن زياش لتدخله ضد فاتي جمالي وقال احد الرواد “كل التقدير لزياش حيت قمعك يا الشايطة”. وأضاف آخر” كل احترام لنجم المنتخب المغربي حكيم زياش الذي أدخل السعادة في قلوب المغاربة في أكثر من مناسبة”.

ويمر زياش بأحلى فتراته رفقه نادي غلطة سراي، واسترجع بريقه في الملاعب إذ تمكن من زيارة شباك مانشستر يونايتد في مناسبتين وفرض التعادل على الشياطين الحمر بتجربته ليمنح الأمل من جديد لغلطة سرايا في العبور الى الدور 16 من دوري أبطال أوروبا.

التعليقات مغلقة.