الداعية رضوان بنعبد السلام يقصف فاتي جمالي بسبب زياش

اش واقع 

 

هاجم الداعية المغربي، رضوان عبد السلام، الممثلة المغربية، فاتي جمالي، بعد تصريحاتها الأخيرة التي اتهمت فيها اللاعب الدولي، حكيم زياش، بالتكبر، بعدما تجاهل الحديث معها.

 

 

وقال عبد السلام، في منشور على حسابه بموقع ” إنستغرام”:” فاشلة فالتمثيل والغنا وعرض الأزياء والإعلام وفكولشي، مشات تتعنب على زياش وقمعها خارجة كتقول عليه متكبر وفرحانة أنها جاوباتو بالسبان”.

 

 

وأضاف الداعية عبر خاصية السطوري: ” نتي يا المسطية ما عارفاشي أن زياش كيضحك مع ماماه فقط، اش وصلك عندو وشنو باغية منو اذا بغيتي تتعنب سیر قصد نیمار”.

 

 

وانتقد عبد السلام طريقة تحدث جمالي بقوله: “عاد زايداها كتكلم بالفرونسي زعما شوفوني راني واصلة، ياك نتي مغربية وكتخاطب المغاربة والفرنسية علاش أبنت الناس”.

 

 

وتأتي تصريحات الداعية المغربي، في وقت خرجت فيه الممثلة المغربية، بتصريح تهاجم من خلاله لاعب غلطة سراي التركي، وطريقة تعامله معها بعدما التقته صدفة في أحد المتاجر التركية.

 

 

ولم تستغ فاتي جمالي، ردة فعل زياش الذي رفض مبادلتها التحية والتقاط صورة معه. مشيرة إلى أنه نظر إليها بطريقة استعلائية وأنه شتمها. وفق تعبيرها.

 

 

واعتبر النشطاء أن عارضة الأزياء تستحق المعاملة التي تلقتها من الدولي المغربي لكونه لا يحب التقاط الصور مع أي شخص كان، وأن تصرفه ذاك عادي جدا بالنظر إلى كونها كانت تحاول استغلال فرصة التقاط صور معه رفقة صديقاتها من أجل ” البوز”.

التعليقات مغلقة.