البنزرتي يعترف بكوارث الوداد الرياضي

اش واقع 

 

قاال التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إن فريقه ضيّع العديد من الفرص السانحة للتسجيل في مباراة سيمبا التنزاني، وكان قريبا من افتتاح النتيجة في الشوط الأول أكثر من مرة.

وكشف البنزرتي، في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة، إن الوداد دخل المباراة كما يجب، وخلق فرصا حقيقية للتسجيل مع بداية الشوط الأول؛ لكن لسوء الحظ لم تتم ترجمتها لأهداف وجعل اللاعبين غير مركزين بعد ذلك.

وأوضح خليفة الإطار الوطني عادل رمزي أن ناديه تلقى هدفين بعد أخطاء ارتكبها لاعبو الدفاع في لحظة سهو، وكلف الخسارة وفقدان نقطة على الأقل، بعدما كان الوداد متحكما في زمام المباراة منذ البداية، وخلق العديد من المتاعب رغم لعبه خارج الميدان.

وتابع قائلا: “أهنئ سيمبا على الفوز.. المباراة كانت تسير بشكل جيد، قبل أن تنقلب الموازين بعد الهدفين اللذين تلقيناهما.. سنواصل العمل في الوداد من أجل تدارك هذه الهزيمة في باقي المباريات”.

وأضاف: “حاولنا تعديل النتيجة، أو على الأقل تقليص الفارق؛ لكننا لم نتمكن من ذلك، بفضل نباهة دفاع سيمبا.. لقد انهزمنا الآن، وعلينا الوقوف من جديد لتحقيق نتائج أفضل في باقي المباريات”.

ويحتل الوداد في مجموعته في دوري أبطال إفريقيا المركز الأخير برصيد 3 نقاط، حصدها من أربع مباريات.

التعليقات مغلقة.